Monday 6 June 2011

اشهار منتديات

أهلا بك في دليل اشهار منتديات برعاية عرب دومين هوست arabdomainhost.com . كجزء من حملة عرب دومين هوست التسويقية, سوف تقوم الشركة بإعداد دليل اشهار منتديات  و طرحه مجانا لكي يستفيد و يتعلم كل من هو مهتم بإشهار المواقع. لقد قمنا بعمل بحث على مواقع الإنترنت و لم نجد معلومات كثيرة متوفرة حول هذه المادة. وجدنا بعض المواقع تقدم نصائح قد تساعدك على اشهار موقعك و لكن المشكلة أن هذه المواقع تقدم معلومات بسيطة فقط و ليس كيفية اشهار الموقع أو كيفية تطبيقها. أيضا بعض هذه المواقع تقوم بتقديم اشهار المواقع كخدمة مقابل اجر مادي.
إذا سألت من عرب دومين هوست أن تقوم بإشهار موقعك, فتوقع أن تقوم بدفع ما لايقل عن 200$ شهريا لمدة لا تقل عن سنة. قد يجد البعض أن هذا المبلغ كبير و مبالغ فيه و لكن إذا قمت بمقارنة هذا المبلغ مع شركات كبيرة اخري ستجد أنه سعر منافس, لماذا؟ لأنك سوف تلاحظ النتائج بعد ثلاثة شهور و كلما طالت المدة زادت النتائج.
 إذا كنت مهتم بإشهار موقعك, فيجب أن تعلم ان عملية اشهار منتديات هي عملية طويلة و مستمرة و ليست محددة بزمن. إذا كنت قد قررت البدء في إشهار موقعك, فاعلم انها البداية لطريق ليس له نهاية. وجدنا بعض الشركات تعلن عن توفير خدمة اشهار المواقع خلال مدة زمنية معينة, شهر إلى ثلاثة اشهر. و أخرين يقدمون عروض مثل ( 10,000 زائر إلى موقعك بمبلغ ….). البعض قد يجد هذه العروض مغرية و رخيصة. و لكن بالنظر إلى النتائج فسوف تجد ان هذه العروض غالية حيث أنها لا تضيف أية قيمة بل هي سبيل لإهدار المال. من الأكيد ان كثير من الناس قد قامت بتجربة بعض هذه العروض و لم تجد اي فرق فى ترتيب الموقع على محرك البحث.
 إذا كنت لا تعلم شيئا عن عملية اشهار منتديات , فإنه من الصعب معرفة العروض الجيدة. و لذلك يجب عليك ان تتعلم اولا من ثم البحث عن شركة لتقوم بعملية الإشهار بدلا عنك و هو ما يسمى outsource . إذا كنت قد قررت القيام باشهار موقعك بنفسك, فسوف يكون عليك الحصول على مرتبة متقدمة من ثم المحافظة عليها.
لذلك قرر فريق عمل عرب دومين هوست البدء في عمل دليل اشهار المواقع مجانا لمساعدة المهتمين بتعلم هذه التقنية.

دليل اشهار منتديات – عرب دومين هوست

      سوف يتضمن دليل اشهارمنتديات
-         تعريف لعملية اشهار المواقع Search Engine Optimization (SEO)
-         الكلمات الرئيسية Keyword Research
-         تحسين الموقع Website Optimization
-         الروابط Links
-         المنتديات Blogging
-         تسويق المحتوى Content Marketing
-         دراسة المنافسين Competitor Research
-         بناء الروابط Link Building
لقد تم جمع و إعداد دليل اشهار منتديات  بالغة الإنجليزية و هو دليل شامل يحتوي على جميع المعلومات اللازمة من اجل الوصول بموقعك إلى مرتبة متقدمة على محرك بحث Google. لم يتم البدء في العمل على النسخة العربية بعد و التي تتطلب مجهود كبير في الترجمة حيث انه من الصعب ترجمة كثير من المصطلحات إلى العربية. سوف تقوم عرب دومين هوست بنشر الدليل بالغة الإنجليزية إلى ان يتم إعداد النسخة العربية.
سوف يتم نشر دليل اشهار منتديات  مجانا و سوف يتم استقبال الاستفسارات و الرد عليها و تقديم المساعدة للجميع مع إعطاء الأولوية إلى عملاء عرب دومين هوست.

No comments:

Post a Comment